حى الدبلوماسيين التجمع الخامس

حى الدبلوماسيين التجمع الخامس يحدها جنوباً الجامعة الألمانية بالقاهرة وحدائق أربيلا، ومنتجع القطامية هايتس، وغرباً جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حاليا ( محمية الغابة المتحجرة سابقاً )، وشرقاً إمتداد النرجس، وأحياء النرجس عمارات و النرجس فيلات، أحد أقدم المناطق بالتجمع الخامس، حيث يقع على الحدود الشمالية مناطق الأحياء، أحد أرقى الأحياء السكنية في التجمع الخامس، وجنوباً الجامعة الألمانية بالقاهرة وحدائق أربيلا منطقة الدبلوماسيين.
حى الدبلوماسيين التجمع الخامس تتميز المنطقة بأن لها مدخل خاص بها، ووجود أمن وحراسة 24 ساعة وهذا من أكبر مميزات الأمن والأمان.
وجود مدرسة كابيتال الدولية ومدرسة الشويفات، مدرسة نارمر الدولية وليدرز للغات، وكلها قريبة وهي من أكبر المدارس الدولية، وهذا من مميزات منطقة الدبلوماسيين.
إلى جانب أنها تقع على مسافة دقائق فقط من النادي الموجود بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى أن منطقة الدبلوماسيين تقع بجوار حي القضاة أي منطقة ذات مستوى راقي للغاية ومستوى عالي من الأمان.
• وجود المناطق التجارية الكبيرة المحيطة بالمنطقة، بالإضافة إلى مناطق الخدمات، حيث يقع حوالي 6 حدائق خضراء فالحديقة لا تقل عن 3000 م2، وتتمتع المنطقة بمساحات هائلة من الحدائق، وبالتالي الطبيعة الساحرة وجمال المنظر والراحة النفسية كل هذا وأكثر ينتظرك.
أكبر المولات التجارية فى القاهرة الجديدة كونكورد بلازا وجالريا مول و أميركان بلازا، والمستشفى الجوي ومجمع البنوك و الداون تاون، و ميدان الماونتن فيو، تتميز المنطقة أيضاً بأنها على بعد خطوات من شارع التسعين الرئيسي

مزايا المشروع

شقق تمليك في مدينة الشروق

مصاعد متطورة

مداخل من الرخام والجرانيت

شقق تمليك في مدينة الشروق

حوامل للتكيف

واجهات كاملة التشطيب

شقق تمليك في مدينة الشروق

أنتركم

غرفة تخزين

شقق تمليك في مدينة الشروق

كاميرات مراقبة

سلالم من الجرانيت

شقق تمليك في مدينة الشروق

دش مركزي

اليجانتري التجمع الخامس - elegantly new Cairo

جراج

الوحدات المتاحة

حي الدوبلوماسيين -التجمع الخامس269م

حي الدوبلوماسيين -التجمع الخامس385م

19297
call Us