العقارية جروب

 عن العقارية جروب أُنشأت منذ عام 2007 وهي إحدى الشركات الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري و المالكة لجميع مشروعاتها , وحرصت العقارية جروب  على تصميم مشاريعها كي تكون مميزة وعلى أعلى مستوى سواء من حيث       الجودة أو الشكل.
 ويشرف على تأسيس وتنفيذ المشروعات نخبة من أفضل الكوادر الهندسية و   التسويقية والخبراء من مطوري العقارت , واجتمعت هذه الكوادر في العقارية   جروب لتحقق أفضل اختيار للمواقع والواجهة للبناء عليها وتحقيق أنظمة السداد   مميزة للعملاء.
 و حرصت العقارية جروب على اختيار مواقع حيوية واستثمارية لجميع مشروعاتها   لضمان أعلى عائد للاستثمار, واستغلال جميع المساحات الداخلية للوحدات بأقل   نسبة تحميل ممكنة.
 واستخدام أجود الخامات ومواد البناء في التشطيبات الداخلية والخارجية والحرص  على تنفيذ التصميمات الحديثة للواجهات والتي تعطي المبنى لمسة من الفخامة   والرقي.
 تقديم خطط أسعار وأنظمة سداد مختلفة تناسب تطلعات واحتياجات جميع عملائنا  والإلتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها وفق الجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات.

قيمتنا

الشفافية و الأمنة و المصداقية 
الأتقان و الأبداع
الأهتمام بالموارد البشرية
العمل علي تطوير و تنمية الأداء بصفة مستمرة 

رسالتنا

و حرصت العقارية جرب علي أن تكون من شركات التطوير العقاري الرائدة في تقديم مستوي عالي من الخدمات و المنتجات طبقا لمعايير الجودة و تقنيات البناء الحديثة 
نحرص دوما علي أرضاء عملائنا لضمان ولائهم ة أنتمائهم لنا 
نؤمن بأن تطوير المستمر و الدائم لكوادرنا وفق أحدث الأساليب العلمية الدقيقة

رؤيتنا

العقارية جروب تقوم بتطوير المدن الجديدة و تطبيق أعلي معايير الجودة في قطاع التطوير العقاري وتعزز قدرتنا الفنية بأختيار أفضل الخبرات الهندسية في المجال التصميم الهندسي و أدارة المشاريع و تقديم خدمات سكنية و تجارية و طبية متكاملة و تلبيه متطلبات العملاء من خلال حياه سكنية راقية 

سابقة الأعمال

call Us